ما الفترة المتوسطة او المطمئة التي يظهر فيها فيروس الورم الحليمي البشري النوعين 16 18 فحصتها عبر مجرى البول بعد 40 يوم من العلاقة الجنسية و نتيجة سالبة لاني خااائف جدا و قلق؟؟؟

icon 3 أبريل 2017
icon 1131
ما الفترة المتوسطة او المطمئة التي يظهر فيها فيروس الورم الحليمي البشري النوعين 16 18 فحصتها عبر مجرى البول بعد 40 يوم من العلاقة الجنسية و نتيجة سالبة لاني خااائف جدا و قلق؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عليك إستشارة طبيب أوبئة في هذا الموضوع. 0 2017-04-08 06:58:44
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
يجب عليك إستشارة طبيب أوبئة في هذا الموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

انا اعاني من سرطان البروستاتا و قد اجريت العديد من الفحوصات مثل فحص PSA وقدر ب مستوى 0.14 والعلاج الاشعاعي...

اذا كانت هناك اعراض سابقه قبل بدايه العلاج وهذه الاعراض تحسنت او اختفت فهذا دليل على الاستجابه هل انهيت العلاج؟ هل قمت بعمل اى فحوصات اخرى او اشعات للمتابعه

سؤال من ذكر سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

ارجو الرد ماهي فترة احتضان جسم الانسان لمرض السرطان و خاصة سرطان المري و البلعوم يعني كم يوم او كم...

فترة الاحتضان غير محددة بحسب نوع الورم.العوارض هي سوء البلع والغصة وتزداد هذه العوارض تدريجيا ليضاف اليها أوجاع في الصدر.اذا كنت تقصد كيف نكشف مبكرا ونتنبه لهذا الورم؟فليس هناك من إجراءات سوى التنظير مبكرا في حال وجدت عوارض لسوء البلع واذا كانت هناك عوارض للحرقة المتكررة والتي قد تكون من العوارض المبكرة في بداية المرض

سؤال من أنثى سنة

في الأورام الخبيثة والحميدة

أودّ ان اعرف ما هي الفيروسات المسرطنة ؟ و هل كل فيروسRNA هو فيروس مسرطن ؟؟ و هل تؤثر على...

توجد مجموعه من الفيروسات تتسبب في اكساب الخلايا صفات جديده مثل سرعة الانقسام وتكوين اورام مختلفه وهذه الفيروسات يطلق عليها الفيروسات المسرطنه (oncogenic viruses) ومن امثلتها HPV, HTLV, HBV وقد تم تحضير لقاحات فعاله لبعضها. ليس كل فيروس RNA هو مسرطن. وهي لا تؤثر على كل خلايا الجسم بل هي على أعضاء معينة.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأورام الخبيثة والحميدة

اخي ظهر عنده بالفحوصات اورام هودجكن مرحلة ثالثة موجود تحت الابط و في الخلايا حول الطحال , هل فرصة العلاج...

من الأمور الجيدة في مرض هوجكن لمفوما هو أنها من الاورام السرطانية التي تستجيب بنسب عالية للعلاج... ولكنه مثل بقية الأورام السرطانية تكون له بعض النسب بأن يرجع مرة ثانية... وبالعموم فإن نسبة الاستجابة تتحدد حسب مرحلة الورم وحسب نوعية ومواصفات الورم بالفحص النسيجي. لذلك ننصحكم بمتابعة طبيب الأورام وهو يقوم بإجراء كل اللازم لمريضكم. نتمنى له الشفاء والسلامة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الأورام الخبيثة والحميدة

السلام ، لقد قمت بطرح استفسار سابقا عن امكانية انتشار سرطان الغدة في جسم أمي ، و اليوم بعد التشخيص...

وعليكم السلام ورحمة الله.. مادام يوجد انتشار للمرض خارج الغدة الدرقية ، فمن الممكن أن ينتشر إلى أجزاء أخرى في حال لم يتم السيطرة عليه ولم تستفد المريضة من العلاج. أما نسبة نجاح العلاج، فهذا يعتمد على النوع الدقيق للسرطان المصابة به. نتمنى لمريضتكم الشفاء العاجل بإذن الله.

سؤال من ذكر سنة 22

في الأورام الخبيثة والحميدة

لاحظت وجود تضخم في العقد اللمفاوية في رقبتي وهي صلبة ومؤلمة فقمت بعمل التحاليل اللازمة ارجو قرائتها لي فأنا أشك...

الفحص المرفق هو صورة الدم والنتيجة سليمة ان شاء الله ... أما فحص LDH فليس بالضرورة صعوده يشير الى وجود سرطان .. وكذلك فالنسبة التي ذكرتها هي ضمن الطبيعي وليس فيها صعود ... ولكن انصحكم بإجراء الفحص السريري لمنطقة الرقبة عند الطبيب المختص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه