لدي ورم في الثدي وتم استصاله واتممت العلاج الكيماوي وحاليا استخدم نولفادكس لكن هناك الم شديد في عظام الرجلين لايخف الا بتناول ترامال والطبيب طلب مني عدم تناوله هل هناك حل اخر
اجابات الاطباء
اذا كان هناك الم شديد فيجب علاجه بالمسكنات. ابدأي بمسكنات خفيفة مثل بنادول او بروفين. اذا لم تتحسني ممكن اخذ... اقرأ المزيد
اذا كان هناك الم شديد فيجب علاجه بالمسكنات. ابدأي بمسكنات خفيفة مثل بنادول او بروفين. اذا لم تتحسني ممكن اخذ ترامال اذا كان يفيدك. لا يوجد تعارض مع ادويتك وعلاجك
أنا أيضاً افضل عدم تناول الترامال لأنه يحتوي على مخدر. ويتعود الجسم بسرعة عليه حيث لا تعود الأدوية الأخرى المسكنة... اقرأ المزيد
أنا أيضاً افضل عدم تناول الترامال لأنه يحتوي على مخدر. ويتعود الجسم بسرعة عليه حيث لا تعود الأدوية الأخرى المسكنة قادرة على تخفيف الألم. يجب عليك تحمل الوجع لفترة دون أدوية ومن ثم من المسموح تناول مسكنات خفيفة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.