سرطان الدم النخاعي الحاد

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى، 29 سنة 10 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 3351
لدي سرطان الدم النخاعي الحاد و بعد الجرعة الاولى من الكيماوي ارتفعت الكريات البيضاء ل ٣.٦ و HB الى ٩ و كذلك الصفائح لكن بعد مدة و قبل الجرعة الثانية انخفضت الكريات الحمراء و الصفائح من جديد ما هو السبب من فضلكم

اجابات الاطباء

د. مروه الالوسي
10 July 2020 امراض الدم والاورام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... طبيعه المرض والعلاج الكيميائي تكون مصحوبه بتغير في معدل كريات الدم والصفائح بصوره عامه...لذلك يجب... اقرأ المزيد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته... طبيعه المرض والعلاج الكيميائي تكون مصحوبه بتغير في معدل كريات الدم والصفائح بصوره عامه...لذلك يجب المراجعه مع الطبيب المختص بالحاله لمعرفه الاسباب واعطاء العلاج المناسب. اسال الله لكم الشفاء التام.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية