عملت إزالة للشعر تحت أبطي بوساطة الحلاوة و بعدها ظهرت لي حبة متوسطة الحجم لونها قريب للوردي المحمر و هي تؤلمني . هل تسبب لي خطراً؟! و ما العلاج الذي آخذه للحد من ظهورها؟!

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 30 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 14216
عملت إزالة للشعر تحت أبطي بوساطة الحلاوة و بعدها ظهرت لي حبة متوسطة الحجم لونها قريب للوردي المحمر و هي تؤلمني . هل تسبب لي خطراً؟! و ما العلاج الذي آخذه للحد من ظهورها؟!

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
1 October 2015 امراض الدم والاورام
أعتقد لأن هذا إلتهاب في بصلة الشعر. ويجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، إذ من الممكن أن يكون العلاج بمرهم مضاد... اقرأ المزيد
أعتقد لأن هذا إلتهاب في بصلة الشعر. ويجب اللجوء إلى الطبيب للمعاينة، إذ من الممكن أن يكون العلاج بمرهم مضاد حيوي، أو الإضطرار إلى اللجوء للعلاج بحبوب مضادات حيوية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ازالة الشعر للرجال مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
ازالة الشعر بالشمع وكريم ازالة الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية