سؤال من ذكر سنة

الأورام الخبيثة والحميدة

تم أخذ ست جرعات كيماوي لسرطان المبيض وبعدها تم ازالة المبيض والرحم وتم عمل فحص ca125 وكانت النتيجة عالية 1800 تقريبا مع العلم ان صورة الطبقية كانت نظيفة ولا يوجد شي

icon تم إنشاؤها في 27 أكتوبر 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 12302
تم أخذ ست جرعات كيماوي لسرطان المبيض وبعدها تم ازالة المبيض والرحم وتم عمل فحص ca125 وكانت النتيجة عالية 1800 تقريبا مع العلم ان صورة الطبقية كانت نظيفة ولا يوجد شي

إجابات الأطباء على السؤال

في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم باعطاء جرعات كيميائي اضافية والله اعلم 0 2015-10-27T18:54:49+00:00 2015-10-27T18:54:49+00:00
في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم... اقرأ المزيد
في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم باعطاء جرعات كيميائي اضافية والله اعلم
في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم باعطاء جرعات كيميائي اضافية والله اعلم 0 2015-10-27T18:54:19+00:00 2015-10-27T18:54:19+00:00
في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم... اقرأ المزيد
في هذه الحالات أختي الكريمة نقوم باعادة تحليل ال CA125 بعد اسبوعين فاذا استمرت هذه النسبة في الارتفاع فقد نقوم باعطاء جرعات كيميائي اضافية والله اعلم

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اهمية اخذ اجازة من العملبين الحين والاخر مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
سم الفسفور مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص