بسبب العلاج الكيماوي شعري وقع، وبتعامل نفسيا عادي جدا مفيش مشكلة، بس انا فرحي متبقي عليه 40 يوم، هل من حل للشعر؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
وقع بعد العلاج الكيماوي الالم في المعدة والثقل في الرجلين
سؤال من أنثى سنة
هل شرب عصير البنجر يساعد على تقليل اعراض الكيماوي؟وهل من الدائم ان يصاحبها سقوط للشعر؟ كيف اساعد جسمي ليكون قوي...
سؤال من أنثى سنة
عمري 40 سنة عندي فيروس كبد B خامل منذ 22 سنة وعملت استئصال ثدي ايمن منذ 24 يوم هل العلاج...
سؤال من أنثى سنة
انا مصابة بسرطان الثدي وعند عملي السكنير وجدوا عندي فيبروم4سنتيمتر فهل العلاج الكيماوي يقضي عليه
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين