انا اقوم بالعلاج الكيماوي مما ادى الى التهاب في الفم و المعدة فما العم

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 4 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1656
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا أقوم بالعلاج الكيماوي مما ادى إلى التهاب في الفم و المعدة فما العمل!

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
5 September 2016 جراحة عامة
يوجد عدة ادوية ممكن ان تساعد في هذا الالتهاب. يستطيع طبيبك وصفك اياها اقرأ المزيد
يوجد عدة ادوية ممكن ان تساعد في هذا الالتهاب. يستطيع طبيبك وصفك اياها
الدكتور نجاة حيدر حيدر
5 September 2016 امراض الدم والاورام
يجب إطلاع الطبيب المعالج على هذا الأمر. لأنه يجب أخذ لعلاجات لهذه الإلتهابات. اقرأ المزيد
يجب إطلاع الطبيب المعالج على هذا الأمر. لأنه يجب أخذ لعلاجات لهذه الإلتهابات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد الثوم مع العسل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية