امي مصابة بالسرطان الثدي المرحلة الرابعة قامت ب حصص من العﻻج اﻹشعاعي ا

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 1 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1251
أمي مصابة بالسرطان الثدي المرحلة الرابعة قامت ب 10 حصص من العﻻج اﻹشعاعي اﻷن تحس بألم في الرأس بعد تلك الحصص هل شيئ عادي؟؟؟؟ و شكرا

اجابات الاطباء

وارد حدوث مضاعفات طبعا مثل هذا الالم بعض المسكنات كفيلة باختفاء الاعراض اقرأ المزيد
وارد حدوث مضاعفات طبعا مثل هذا الالم بعض المسكنات كفيلة باختفاء الاعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مناعة الأسنان من مناعة الجسم مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
أسباب هبوط السكر لغير المصابين بالسكري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية