امي مريضة بسرطان الثدي واستعملت بعض النباتات الطبيعية مثل الحريقة فاصبحت لديها الحكة واحمرار في الجلد جهة الثدي المريض فماذا يجب عليها ان تفعل ليزول ذلك الاحمرار والحكة

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 29 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1356
امي مريضة بسرطان الثدي واستعملت بعض النباتات الطبيعية مثل الحريقة فاصبحت لديها الحكة واحمرار في الجلد جهة الثدي المريض فماذا يجب عليها ان تفعل ليزول ذلك الاحمرار والحكة

اجابات الاطباء

الدكتور نسيب الشبلي
30 April 2015 جراحة عامة
من الضروري التوقف عن استعمال اية اعشاب غير عن طريق الطبيب. حاليا يمكن لها استعمال مرهم كورتيزوني خفيف ليومين او... اقرأ المزيد
من الضروري التوقف عن استعمال اية اعشاب غير عن طريق الطبيب. حاليا يمكن لها استعمال مرهم كورتيزوني خفيف ليومين او ثلاث موضعيا.. مع ضرورة المتابعة مع اخصائي جراحة عامة او اورام.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية