الرئتين بعد العلاج الكيمائي مصابة بضعف التنفس علاجها علما بانها ترقدبا

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 9 August 2011 تم تعديله في 9 November 2021 2358
الرئتين بعد العلاج الكيمائي مصابة بضعف التنفس هل يمكن علاجها علما بأنها ترقدبالمستشفى منذ أسبوعين على التنفس الصناعي وأيضا مصابة بسرطان الغدد اللمفاوية وتأخذ جرعات بشكل دوري كل أسبوعين هل يوجد علاج لها أرجو الرد بسرعة لأن الحالة خطيرة جدا جدا جدا بسبب السوائل

اجابات الاطباء

هناك الكورتيزون اذا كان سبب ضعف التنفس هو العلاج الكيماوي اقرأ المزيد
هناك الكورتيزون اذا كان سبب ضعف التنفس هو العلاج الكيماوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية