اجابات الاطباء

العلاج وبعض انواع الادوية قد تسبب الام المعدة , النزف والاصابة بالخلايا المنقسمة ( الاورام) الشعور بالحرقان أو بألم حارق... اقرأ المزيد
العلاج وبعض انواع الادوية قد تسبب الام المعدة , النزف والاصابة بالخلايا المنقسمة ( الاورام) الشعور بالحرقان أو بألم حارق في الجزء العلوي من البطن، بسبب القرحة او الاتهاب ,الام المعدة في هذه الحالة ترتبط عادة بالطعام و قد تكون مصحوبة بالشعور بالحرقة. ومن اسباب الام المعدة المرارة والكبد والكلى والمسالك البولية , الامعاء والغازات والاتهابات النسائية وغيرها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية