اعاني من انتفاخ بالوجه والشفاه خلال الدورة وبعدها ما السبب وكيف العلاج

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 24 May 2015 تم تعديله في 28 October 2021 5162
اعاني من انتفاخ بالوجه والشفاه خلال الدورة وبعدها ما السبب جزاكم الله خير وكيف العلاج لانه حطمني ؟؟؟؟؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور نجاة حيدر حيدر
25 May 2015 امراض الدم والاورام
لا أعتقد أن السبب هو الدورة الشهرية. أنا أنصحك باستشارة طبيب حتى يطلب لك فحوصات دم موسعة وأشعة في حال... اقرأ المزيد
لا أعتقد أن السبب هو الدورة الشهرية. أنا أنصحك باستشارة طبيب حتى يطلب لك فحوصات دم موسعة وأشعة في حال الضرورة. ومن المهم البحث في حال كنت تتناولين أي نوع من الأدوية أو الأطعمة التي تسبب حساسية تظهر بهذا الشكل.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية