اشعر بتورم في الرقبة من الجهه اليمنى والى الصدر غير واضح. وأشعر به عندما اللمس باليد. ذهبت الى طبيب وأجريت فحص على الدم والغدة الدرقية والنتيجة في الفحص كانت سليمة الحمد لله.

icon 15 يوليو 2016
icon 730
اشعر بتورم في الرقبة من الجهه اليمنى والى الصدر غير واضح. وأشعر به عندما اللمس باليد. ذهبت الى طبيب وأجريت فحص على الدم والغدة الدرقية والنتيجة في الفحص كانت سليمة الحمد لله.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل صورة سونار للمنطقة للتأكد من عدم وجود أي مشكلة 0 2016-07-16 07:18:47
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
يجب عمل صورة سونار للمنطقة للتأكد من عدم وجود أي مشكلة
من الممكن أن يكون هذا التورم ناتج عن إلتهاب موضعي بسيط. ولكن يجب إعلام الطبيب المعالج بالأمر للقيام بالتحاليل اللازمة والتأكد من الأمر. 0 2016-07-16 06:28:58
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
من الممكن أن يكون هذا التورم ناتج عن إلتهاب موضعي بسيط. ولكن يجب إعلام الطبيب المعالج بالأمر للقيام بالتحاليل اللازمة والتأكد من الأمر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأورام الخبيثة والحميدة

سؤال من ذكر سنة 38

في الأورام الخبيثة والحميدة

الم في الكتف الايمن يمتد للرقبة وتحت الفك الايمن وثقل ، تحسست منطقة اسفل الفك وجدت غدة صغير متحركة ،...

لا داعي للقلق ويفضل اجراء السونار لمعرفة نوع العقدة الموجودة التي احسستها ومن الممكن ان تكون غدة لمفاوية طبيعية والسونار سوف يحدد نوعها ان شاء الله.اما الوجع الذي عندكم من الممكن ان يحدث في حال وجود مشاكل واصابات في العضلات او المفصل نفسه، وهذا يحدده طبيب اختصاص المفاصل وطبيب الاعصاب.نتمنى لكم السلامة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الأورام الخبيثة والحميدة

لدي منذ حوالي اربع سنوات تقريبا تضخم في الغدد اللمفاويه في الرقبة وتحت الابط والصدر والفخذ وتحت الفك هذه الغدد...

تحياتي  لااعتقد اي مرض لمفاوي خبيث بحالتك والتضخم بالغدد على الاغلب ثانوي بسبب الالتهابات الروماتزم والتهابات موضعيه بالفم والاذن والجاد القريب مثلا  و المطمئن هو ٤ سنوات دون تقدم التضخم بالغدد دليل على ان السبب حميد وغالبا ثانوي 

سؤال من ذكر سنة 45

في الأورام الخبيثة والحميدة

شعرت بالم وانزعاج اسفل الفك اليمين، تحسست المنطقة وجدت كتله صغيره متحركة وملساء ،راجعت طبيب الحنجرة ،لكنه لم يتحسسها ،ومن...

في بعض الاحيان من الممكن ان تحس بعض العقد اللمفاوية في منطقة الرقبة ... ولكن من اجل الاطمئنان اكثر انصحك بعمل سونار لمنطقة الرقبة وبعدها ممكن ان ينحسم الموضوع فيما اذا كان هناك شيء او طبيعي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه