كتب لى دواء تافنيك لمدة يوم لكن ظهرت لى اعراض جانبية وهى ظهور طفح جلدى

الامراض المعدية
ذكر 5 February 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4298
كتب لى دواء تافنيك 500 لمدة 20 يوم لكن ظهرت لى اعراض جانبية وهى ظهور طفح جلدى على العضو التناسلى مع حكة و انتفاخ وعندما قرأت النشرة فى الدواء ان هذا يدل على وجود مرض فى الكبد , هل هذا يعنى انى مصاب بمرض فى الكبد وكيف اطمئن على صحة الكبد ؟

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
9 February 2014 الجهاز الهضمي والكبد
يمكن الاطمئنان بعرض نفسك على طبيب لفحص الكبد سريريا وهل هناك اي ازدياد في الحجم ومن خلال فحوصات للكبد لمعرفة... اقرأ المزيد
يمكن الاطمئنان بعرض نفسك على طبيب لفحص الكبد سريريا وهل هناك اي ازدياد في الحجم ومن خلال فحوصات للكبد لمعرفة عمله
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية