لدية التهاب في العصب وخصوصة في منطقة الرقبة وذهب للطبيب واعطاة اقراص ج

الأمراض العصبية
أنثى 31 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2693
السلام عليكم ولدي لدية التهاب في العصب وخصوصة في منطقة الرقبة،،وذهب للطبيب واعطاة اقراص جابتين وكونفنتين ،،،ولكن بعد تناول الاقراص ظهرت له اعراض جانبية،،،صداع ارهاق وتعب ورعشة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية