عندي مشكله بأعصابي عند ثني اي طرف من اطرافي سواء اصابعي او ركبتّي او ذراعي يأتيني الم شديييد وكذلك عندما اقود السياره وتكون ركبتاي مثنيتان يأتيني الم شديد حتى اضطر ان اقف بالسياره وانزل منها واقف قليلا لكي يخف الانشداد الذي بالاعصاب مع العلم قبل فتره كنت اخذ علاج لنقص فيتامين b12 لك

الأمراض العصبية
ذكر 3 July 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1120
عندي مشكله بأعصابي عند ثني اي طرف من اطرافي سواء اصابعي او ركبتّي او ذراعي يأتيني الم شديييد وكذلك عندما اقود السياره وتكون ركبتاي مثنيتان يأتيني الم شديد حتى اضطر ان اقف بالسياره وانزل منها واقف قليلا لكي يخف الانشداد الذي بالاعصاب مع العلم قبل فتره كنت اخذ علاج لنقص فيتامين b12 لك

اجابات الاطباء

من الواضح انك تقصد بانشداد الاعصاب, الشد العضلي العام في الجسم قد يكون نتيجة لجهد زائد او توتر في الجسم... اقرأ المزيد
من الواضح انك تقصد بانشداد الاعصاب, الشد العضلي العام في الجسم قد يكون نتيجة لجهد زائد او توتر في الجسم او نتيجة لانقطاع عن ادوية مهدئة, ينصح لك بمراجعة اخصائي اعصاب من اجل الفحص السريري و المخبري
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية