وبعد مشكلتي عدم القدرة على المحافظة على الانتصاب لحين بلوغ النشوة وقد استخدمة العديد من الادوية أخرها عقار نبيدو ولكن دون فائة منذ شهرونصف؟ فأنا لااستطيع الجماع الا بستخدام حبوب سنافي او فياجرا؟

icon 9 يوليو 2010
icon 1159
وبعد مشكلتي عدم القدرة على المحافظة على الانتصاب لحين بلوغ النشوة وقد استخدمة العديد من الادوية أخرها عقار نبيدو ولكن دون فائة منذ شهرونصف؟ فأنا لااستطيع الجماع الا بستخدام حبوب سنافي او فياجرا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع انتصاب في القاموس،وعليك ممارسة الرياضة بشكل يومي. المصطلحات الطبية | الطبي 0 2010-07-11 01:45:32
طاقم الطبي
طاقم الطبي
راجع انتصاب في القاموس،وعليك ممارسة الرياضة بشكل يومي. المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من التفكير بالانتصاب مما يؤدي الى فقدانه رغم وجود انتصاب صباحي واجامع زوجتي لايام ولكن احيانا لا استطيع اخذت...

عليك الاقتصاد في الجماع، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اين تكون المشكلة كنت استخدم الترامادول و مضادات الاكتئاب لعلاج PE و كان المفعول جيد سابقا ولكن الان عند استخدامي...

المفروض أن القذف السريع يتحسن مع العلاج بحيث لا تحتاجه بعد فترة من العلاج، لأن من الآثار الجانبية للدواء هو تخفيض الرغبة الجنسية والتهدئة النفسية. فإذا لم يتحسن الوضع فربما يجب عليك استخدام الوسائل الطبيعية بدون أدوية، وهي أكبر من الحجم المتاح في الرد في هذا المكان، لذلك أنصح بمراجعة قذف سريع في القاموس، ،مع تمنياتي بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج و لدي مشكلة سرعة القذف من فترة طويلة ولكن من حوالي ستة أشهر صرت لا أشعر بأي متعة في...

هناك تنوع في أشكال تحقق \"اللذة الجنسية\"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن \"صواب\" أو \"خطأ\"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى \"اللذة\" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة \"القبلية\" و\"البعدية\" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. ينصح أولاً بتزبيط حالة اللياقة الدنية، وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين وظائف الأعضاء جميعها كما ينصح بالتغذية المتوازنة وخاصة الأغذية التي تقوي الوظيفة الجنسية راجع انتصاب.كما أن تحسين الحالة النفسية يلعب دوراً مهماً في الأداء الجنسي،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل كبسولات (لانسوميد) تسبب العجز الجنسي وصف لي الطبيب كورس لعلاج جرثومة المعده ومن ضمن الأدوية كبسولات ( لانسوميد) أو...

الدواء يسبب تخفيف النشاط الجنسي أثناء تناوله فقط، وتعود الأمور لطبيعتها تدريجياً بعد التوقف عن تناول الدواء، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل دواء bi-preterax للضغط يسبب 1- ضعف في الانتصاب بعد ان كان طبيعيا حتى اتمام العملية .2-كنت استثار بمشاهدة اية...

دواء الباي بريتيراكس يحتوي على الانديبامايد يستخدم عادة لعلاج ضغط الدم ومن الاعراض الجانبية المرافقة له: جفاف,انخفاض في مستوى الكالسيوم وذلك يؤدي الى ضعف العضلات,انخفاض ضغط الدم,صداع,عصبية,عجز جنسي,رفع حمض اليوريك في الدم,اضطرابات المعدة وعادة هذه الاعراض تكون مؤقتة ولا يجب التوقف عن تناول الدواء دون استشارة الطبيب ولا يجب اخذ اعشاب لزيادة القدرة على الانتصاب دون استشارة الطبيب خصوصا اذا كان هناك مشاكل مثل امراض القلب او السكري لذا يفضل مراجعة الطبيب لوصف العلاج اللازم

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور فايز بيبي بلغني ردكم الكريم على سؤالي وأود الإحاطة أيضاً إلى أنني قد أجريت العديد من الفحوصات مثل البول...

بعد عملية استئصال الدوالي من الخصية، المفروض أن أمورك تمام، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة. ويمكن تنال العسل وعسل الملكات وغيره من المقويات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أستمني5مرات يوميا لاحظت ضعفا ف الانتصاب او لا ينتصب إلا عند القذف توقفت أسبوع ولاحظت تحسن ثم أقمت علاقة ولم...

يوجد اعتقاد شائع بأن الاستنماء المتكرر قد يسبب ضعف الانتصاب أي عدم القدرة على الحصول على الانتصاب أو الحفاظ عليه ولكن لا يوجد دليل عملي مؤكد أو وجود رابط مباشر. إن ضعف الانتصاب قد يحدث في هذه الحالات نتيجة فقدان الإحساس بالمنطقة التناسلية أثناء التحفيز الجنسي. ولتحسين عملية الانتصاب وتجنب الإصابة بالعجز الجنسي ينصح بالتالي:

  • ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الحفاظ على الوزن ضمن حدود الوزن المثالي.
  • تجنب التدخين.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم غيرها.
  • تجنب التوتر أو القلق والاكتئاب والإجهاد.
  • مراجعة الأدوية المستخدمة إن وجدت وتقييم تأثيرها على الانتصاب.
  • تجنب الاستنماء بشكل متكرر.
  • استشارة الطبيب المختص حول استخدام أي علاج لضعف الانتصاب في حال عدم نجاح أي من الخطوات السابقة.

للمزيد: 

المرجع: Can Masturbation Cause Erectile Dysfunction?

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 28 انا متزوج من شهرين . وبعد الاسبوع الاول من الجواز اصبحت اعانى من ضعف الانتصابة ..اثناء...

الخوف من فقدان الانتصاب و القلق يسببان افراز الادرينالين التي تقلص شرايين العضو و تمنع الانتصاب. الفياغرا يفتح الشرايين و يحارب مفعول التوتر النفسي. يجب ان تركز على الشعور باللذة و التفاعل مع زوجتك و توقف بالتفكير بالانتصاب و الاداء، لأن التفكير و القلق السبب

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه