هل العادة السريه المفرطه جدا تؤدى الى العقم وضعف الحيوانات المنويه والمعاناه من الحرقان عند انزال البول ما علاجها ؟

icon 28 يناير 2012
icon 3123
هل العادة السريه المفرطه جدا تؤدى الى العقم وضعف الحيوانات المنويه والمعاناه من الحرقان عند انزال البول ما علاجها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية يمكن عند الإفراط فيها أن تؤدي لما ذكرت، راجع عادة سرية في القاموس، أما الحرقان فربما يكون له أسباب أخرى وعليك عمل فحص للبول والسائل المنوي لتشخيص ذلك. راجع اختصاصي المسالك البولية. 0 2012-01-29 06:48:07
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العادة السرية يمكن عند الإفراط فيها أن تؤدي لما ذكرت، راجع عادة سرية في القاموس، أما الحرقان فربما يكون له أسباب أخرى وعليك عمل فحص للبول والسائل المنوي لتشخيص ذلك. راجع اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العاده السريه مخيفه وتمنع الرجل من الزواج وكيف تزيد الحيوانات المنويه بعد العاده السريه هل هناك ماكولات تزيد من...

العادة السرية لا تمنع من الزواج، ولكن لها أثرها في إضعاف القوة الجنسية ،عند الإفراط، والإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا أمارس العادة السرية كثيراً هل تسبب ضعف جنسي وسرعة في القذف ؟ وهل تنقص من المني الموجود في الجسم...

قد تؤدي ممارسة العادة السرية بشكل متكرر إلى التأثير على عملية الإثارة والمتعة الجنسية، وقد يؤدي ذلك إلى صعوبة في الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به أي ضعف في الانتصاب كما قد يؤثر على الوصول للنشوة الجنسية أو تأخير الوصول إليها بالإضافة إلى مشاكل جنسية أخرى لذا ينصح بعد الإفراط في ممارستها ومحاولة التخلص منها لتجنب الإصابة بأي ضعف أو مشاكل جنسية. ويمكن تحسين عملية القذف والتخلص من سرعة القذف عن طريق اتباع التعليمات التالية:

  • الالتزام بالابتعاد عن ممارسة العادة السرية ومعرفة أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت.
  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الكريمات أو البخاخات التي تعمل على التخدير موضعياً على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من الجماع.
  • التخلص من المشاعر السلبية والقلق والتوتر.
  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال ممارسة تمارين كيجل (تمارين كيجل للرجال).
  • استشارة الطبيب حول استخدام أدوية معينة مثل تادلافيل أو السيلدينافيل.
  • محاولة طريقة البدء والتوقف: الاستنماء حتى مرحلة ما قبل القذف ثم التوقف عن الاستنماء وتكرار العملية 2-3 مرات قبل أن يتم القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اضرار العاده السريه هل توثر على الانسان بعد الزواج من ناحية انعدام الحيوانات المنويه

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة. وإذا أردت الزواج، فعليك التوقف عن ممارسة العادة، وستتحسن أحوالك مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اخي جزاك الله اعاني من قلة السائل المنوي الحيوانات المنويه مع العلم اني امارس العاده السريه يوميا وبشراها هل هاذا...

العادة السرية نسبب قلة السائل المنوي وقلة عدد المنويات، لأن قدرة الجسم محدودة. ،كلما زاد الاستهلاك قل المخزون وعليك تقليل العادة أو وقفها وتحسين لياقتك البدنية .

سؤال من ذكر سنة 44

في الأمراض الجنسية

هل العاده السرية هي السبب في تاخر الحمل..علما من انني من متزوج من 6 شهور ولم افمل هذه العاده من...

ليس بالضرورة، يمكنك عمل فحص للمنويات والهرمونات، ولكن التأخر في الحمل لا يعتب مشكلة في السنة الأولى بعد لازواج، ويمكنك البحث عن السبب بعد مرور السنة الأولى، فقد يكون البب نفسي مثلاً،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل العادة السرية تؤدي الى تقليل الحيونات المنوية او انعدامها بعد الزواج - وهل تؤثر على الحظوظ في الانجاب .

كلا للسؤالين! ولكن هذا لا يعني أن العادة السرية بدون مشاكل ، فمشاكلها كثيرة منها الإدمان، ومنها ضعف النمو، وربما أمراض جنسية ، للمزيد راجع عادة سرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هناك كثير من الشباب يمارسون العاده السريه بصوره متكرره مما تسبب لهم في سرعة القذف فهل من وسيلة تساعد علي...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. راجع تمارين كيغل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه