لدي ضعف بالانتصاب اصل الى انتصاب حينما امارس العملية الجنسية التي تتم

لدي ضعف بالانتصاب اصل الى انتصاب حينما امارس العملية الجنسية التي تتم
icon 1 يونيو 2011
icon 755
عمري 51 سنة لدي ضعف بالانتصاب اصل الى 75% انتصاب حينما امارس العملية الجنسية التي تتم بشكل كامل ويحصل القذف . وهذا مرتان اسبوعيا بشكل مريح .لكن عند لمس الخصيتان أشعر بألم في الجهة اليمنى اكثرمن اليسرى يرجى التكرم بتوضيح الاسباب وطرق العلاج شكرا لكم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طالما انك تمارس بمعدل مرتان اسبوعيا فهو امر جيد لهذا العمر بالنسبه لالم الخصيه فانصح بعمل صورة التراساوند للخصيتين لمعرفة تفاصيلهما 0 2011-06-02 16:17:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
طالما انك تمارس بمعدل مرتان اسبوعيا فهو امر جيد لهذا العمر بالنسبه لالم الخصيه فانصح بعمل صورة التراساوند للخصيتين لمعرفة تفاصيلهما

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما...

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

سابقا سالت عن موضوع ضعف الانتصاب والحمد لله قمت بتجربة فحص الانتصاب عند الفجر كانت النتيجة بان النتصاب كان كاملا...

١- لتسحين النتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول بعض الأقراص المقوية للانتصاب بعد استشارة طبيبك.راجع انتصاب. ٢- الرياضة تحسن الانتصاب وتزيد السائل ، ٣- بعد القذف يشعر الرجل والمرأة بالتعب نتيجة إفراز هرمونات، ولا داعي للقلق، بل الاستفادة من النوم والراحة ربما لإعادة اكرة.، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي تحسس في رأس القضيب الذكوري منذ سن الـ 43. ومنذ شهور مضت ولسبب عدم ممارسة الجنس مع الطرف الآخر،...

ربما يكون الالتهاب بسبب الاحتكاك الزائد أثناء ممارسة العادة السرية، ويمكن علاجه بتناول المضادات الحيوية، ولكن يستحسن تناولها بوصفغة طبية ، أي بعد الفحص الطبي. ولا أدري ماذا تقصد بالعرج! هلهو شيء يتعلق بالأمراض الجنسية؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ شهر وأعاني من ضعف الانتصاب وأحيانا اشعر في الم عند لمس الخصيتين أرجو الإفادة وشكرا.

إن ضعف الانتصاب هو عدم القدرة على الحصول على الانتصاب أو الاحتفاظ به بما يكفي لممارسة الجماع. ويمكن التغلب على ضعف الانتصاب عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة على الأقل يومياً.
  • اتباع نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه مع التركيز على المكسرات، العسل، الثوم، الزنجبيل، حبة البركة، السمك، التمر وغيرها.
  • الحفاظ على الوزن الصحي والمثالي.
  • تجنب التدخين.
  • استبعاد الإصابة بأي من أمراض القلب أو السكري أو ارتفاع ضغط الدم غيرها.
  • تجنب التوتر أو القلق والاكتئاب والإجهاد.
  • مراجعة الأدوية المستخدمة إن وجدت وتحديد إذا كان لها تأثير على الانتصاب.
  • تجنب الاستنماء بشكل متكرر.
  • استشارة الطبيب المختص حول استخدام السيلدينافيل أو تادلافيل وغيرها.
  • تناول الفيتامينات التي تحتوي على مستخلص الجنسنغ.
  • ممارسة تمارين قاع الحوض (تمارين كيجل للرجال).

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي سؤال محيرني منذ فترة عملية الانتصاب لدي غير منتظمة تارة انتصاب كامل وتارة انتصاب وسط وتارة لايوجد انتصاب نهائياً...

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ضعف انتصاب وقلة الشهوة الجنسية ولاارغب باستعمال حبوب ممنوعة لذا ارجو منكم التكرم بوجود حل لي وأحيانا اشعر...

١- يمكن عمل فحص للهرمونات ومعرفة مستواها الذي يؤثر على الشهوة والانتصاب. ٢- يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لزيادة اللياقة البدنية ٣- يمكن تناول المغذيات الجنسية مثل عسل النحل وعسل الملكات والحبة السوداد والجينسينغ. المتعة تعتمد على عدة عوامل منها القدرة الجنسية الجسدية ، وعلى الحالة النفسية والخيال الجنسي. وليست مسألة منعزلة. ولكن إبدأ بزيارة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه