يوجد في جانبي الأيسر علامات تشبه البقع لونها بني غامق، وقد قمت بزيارة طبيب واعطاني كريم لإخفاء آثار تمدد الجلد ولكنها لم تزول وتنتشر ولكن بشكل بطي، ما التفسير؟؟

الأمراض الجلدية
أنثى 5 May 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4122
يوجد في جانبي الأيسر علامات تشبه البقع لونها بني غامق، وقد قمت بزيارة طبيب واعطاني كريم لإخفاء آثار تمدد الجلد ولكنها لم تزول وتنتشر ولكن بشكل بطي، ما التفسير؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
6 May 2018 الجلدية والتناسلية
كم مدة استعملت الدواء ربما يلزم اكثر لعلاج البقع قد يتطلب مدة طويلة .هناك طريقة اخرى للعلاج مثل ديرما رولر اقرأ المزيد
كم مدة استعملت الدواء ربما يلزم اكثر لعلاج البقع قد يتطلب مدة طويلة .هناك طريقة اخرى للعلاج مثل ديرما رولر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية