يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة مالسبب وكيف اعالجه

الأمراض الجلدية
أنثى 15 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2827
السلام عليكم ... يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة ....مالسبب ؟ وكيف اعالجه؟

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
16 August 2015 الجلدية والتناسلية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يجب عمل تحاليل معينة وسونار لتشخيص أي سبب إن وجد وعلاج الشعر بجهاز دايود ليزر. اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يجب عمل تحاليل معينة وسونار لتشخيص أي سبب إن وجد وعلاج الشعر بجهاز دايود ليزر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
متى يظهر تأثير الرياضة على الجسم؟ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
طرق الحفاظ على الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية