وصرفت لي ة الجلدية لحب الشباب توباسين ومحلول ديرما ت وجل ديفرين استخدم

الأمراض الجلدية
أنثى 20 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6003
وصرفت لي دكتورة الجلدية لحب الشباب توباسين، ومحلول ديرما ت، وجل ديفرين،استخدمها لمدة الشهر تناولتها بعد الغداء في نفس اليوم وبعدها بنصف ساعة شعرت بغثيان واستمر طوال اليوم معي،عادي اذا لم استمر على الحبوب؟فقط استخدمتها يوم واحد افيدوني

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
20 March 2015 الجلدية والتناسلية
هذا العلاج يجب استعماله يومياً. والاستمرار عليه. والغثيان إما من التوباسين أو من سبب آخر. لذى استمري بالعلاج وراقبي. إن... اقرأ المزيد
هذا العلاج يجب استعماله يومياً. والاستمرار عليه. والغثيان إما من التوباسين أو من سبب آخر. لذى استمري بالعلاج وراقبي. إن كان من الكبسول فيمكن تغييره وتستمرين بالعلاج. والعلاج برمته صحيح.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية