وجود كلف في الوجه واستخدمت كريم unitone وسبب لي احمرار في الوجه هل طبي

الأمراض الجلدية
ذكر 6 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 7478
وجود كلف في الوجه واستخدمت كريم unitone 4 وسبب لي احمرار في الوجه , هل هذا طبيعي أو يجب علي مراجعة الطبيب , علما أنه لا يوجد حكة مكان الكريم او اي شي سوا الإحمرار

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
6 May 2016 الجلدية والتناسلية
طبيعي يصير في احمرار وممكن تصيري تستخدميه يوم بعد يوم التزمي بواقي الشمس في الصباح اقرأ المزيد
طبيعي يصير في احمرار وممكن تصيري تستخدميه يوم بعد يوم التزمي بواقي الشمس في الصباح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more