هل يتداخل المضاد الحيوي سيفكس (سيفكسيم ثلاثي الهيدرات) مع الحبوب الفوارة باراسيتامول علما تسبب لي بطفح جلدي

الأمراض الجلدية
ذكر 16 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 5895
هل يتداخل المضاد الحيوي سيفكس (سيفكسيم ثلاثي الهيدرات) مع الحبوب الفوارة باراسيتامول علما تسبب لي بطفح جلدي

اجابات الاطباء

لا تداخل بينهما المضاد الحيوي يمكن ان يؤدي الى حساسية اقرأ المزيد
لا تداخل بينهما المضاد الحيوي يمكن ان يؤدي الى حساسية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل ماء الغريب خطير فعلاً على الرضع؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
التداخل الدوائي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية