هل من الممكن ان استخدم فيت لازاله الشععر على وجهي

icon 6 مايو 2016
icon 811
هل من الممكن ان استخدم فيت لازاله الشععر على وجهي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن انظر طريقة الاستعمال ومدته ولا تكثر منه مرة في اسبوعين حتى تتجنب الحساسية 0 2016-05-06 16:26:23
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
ممكن انظر طريقة الاستعمال ومدته ولا تكثر منه مرة في اسبوعين حتى تتجنب الحساسية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ماذا يمكن ان استخدم للتخلص من اثار الهيربس التي ع قدمي ؟؟ وايضا ماذا يمكن ان استخدم لتفتيح لون بشرة...

تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل مع كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا واكثري من تناول البرتقال والليمون هذا لمدة شهر بعد ذلك يتم وصف كريم آخر ينهي المشكلة تماما اذا بقيت اية بقعة غامقة ولا تنسي واقي شمس مناسب

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يمكن استخدام خليط من كريم betnosam و fugidin و أكرتين ٠’٠٢٥ في علاج اسمرار المناطق الحساسة وهل له اضرار...

يحتوي كريم فيوجودين (بالإنجليزية: Fugidin Cream) على المادة العلمية الكلوتريمازول، وهو كريم مضاد للفطريات يستخدم لعلاج الالتهابات الفطرية في الرقبة، أو الصدر، أو تحت الإبطين، أو الأرجل.

ونظراً لأن الالتهابات الفطرية تتسبب أحياناً باسمرار المنطقة، فيمكن استخدام Fugidin Cream لتفتيح المنطقة المصابة إذا كن الاسمرار ناتج عن الالتهابات الفطرية فقط، وفي الفترة الموصى بها من قبل الطبيب.

أما بالنسبة لكريم Betnosam، فيحتوي على المادة العلمية البيتاميثازون، وهو نوع من الكورتيكوستيرويدات الموضعية القوية، والتي يمنع استخدامها بشكل متكرر على الجلد لغرض تفتيحه وتبييضه، وذلك لما قد يتسبب به الاستخدام المزمن من آثار جانبية، مثل:

  • ترقق الجلد.
  • زيادة نمو الشعر في المنطقة.
  • تعطيل عملية الشفاء من الجروح.

بينما كريم أكريتين، فهو أحد مشتقات الريتينول، ويساعد على التخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لون الجلد، الأمر الذي ينعكس على تفتيح لون البشرة وعلاج اسمرار المناطق الحساسة.

يجب استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص حول إمكانية استخدام أي من الأدوية المذكورة أعلاه مقارنة بالوضع الصحي للمريض، ومناقشة الآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

يمكن تفتيح المناطق الحساسة بالعديد من الوصفات المنزلية السهلة أو بالليزر، كما توجد العديد من الكريمات الفعالة الأخرى في علاج تصبغ الجلد وتقشير بشرة المناطق الحساسة، والتي يمكن استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص عنها لاستخدامها بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم، هل صحيح أنّ كريم قارنييه لايت يقوم بتفتيح البقع الداكنة في الوجه ؟ و هل يمكن أن يكون...

غارنييه - كريم وقاية من البقع الداكنة + غسول الوجه للتفتيح + رول أون للعينين مجاناً * ازالة البقع الداكنة والهالات السوداء والجيوب تحت العينين مجانا* انه غسول فعال يساعد على ان تصبح البشره فاتحة ومشرقة وموحدة اللون .ان تركيبته الغنية بخلاصة الليمون النقية ذات المفعول المقشر تنظف البشرة وتفتح لونها كما تزيل الشوائب التي تجعل بشرتك باهته .الإستعمال:1-يوضع قليل من الغسول على يدين مبللتين ثم يرغى ويوضع على الوجه .2-دلكيه برفق باطراف الاصابع ثم اشطفيه بكثير من الماء.

سؤال من أنثى سنة 29

في الأمراض الجلدية

دكتور اناعمري 19 سنه حابه استخدم كريم بيرفكت وايت اليلي هل منه اضرار مع العلم ان بشره دهنيه وحساسه وفيه...

بالنسب لكريم بيرفكت وايت اليلي جيد للتبيض ولكن لا يخلو دواء من آثار جانبية خاصة عند عدم التقيد بالتعليمات ولكن لا يستعمل لمدة طويلة،ويفضل أستخدامه على بشرة نقية ليس فيها حب.أما تطويل الرموش فالفازلين لا يطولها وإنما يفيد في ذلك زيت الخروع مع زيت الجرجير مع الحذر لا يدخل العين.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

كيف احصل علي بشره خاليه من الحبوب والاثار ؟استخدمت الدفرين لشهرين ولم احصل علي نتيجه هل كريم tri luma جيد...

و أنت في البداية عليك إر جاع النضارة والانوثة قبل إزالة الطبع عن طريق كريم النضارة والانوثة المتوفر في فلسطين مع الحذر من استخدام أي واقي شمس حتى التأكد من استخدام واقي خالي تماما من الزيوت. مع الابتعاد عن بعض المأكولات خاصة البيض، السمك، الموز ، الحلويات والمكسرات

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

مرحبا يوجد في وجهي حب الشباب وعمري 20س هل يمكن استعمال مرهم (اريترومايسين جل ) .هل له اضرار على بشرة...

إن اريترومايسين الموضعي ينتمي لمجموعة المضادات الحيوية ويستخدم اريترومايسين جل لحب الشباب أي في علاج حب الشباب تحت إشراف الطبيب المختص بالتزامن مع استخدام علاجات أخرى وليس كعلاج وحيد وأولي لتجنب خطر المقاومة البكتيرية.

ويكون استخدام اريثرومايسين جل لحب الشباب بتطبيق طبقة رقيقة على المنطقة المصابة 1-2 مرة يومياً وقد تظهر النتائج بعد 6-8 أسابيع مع ضرورة استشارة الطبيب قبل استخدامه لتحديد إذا كان اريترومايسين جل مناسب للحبوب الظاهرة في الوجه.

وتجدر الإشارة إلى أن استخدام اريترومايسين جل لحب الشباب للحامل بشكل موضعي يعتبر مقبولاً، حيث أن الكمية التي يتم امتصاصها داخل الجسم بعد وضع اريترومايسين جل موضعياً تعتبر قليلة ولكن يجب أن يتم ذلك تحت إشراف طبي.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه