هل كلوكساسيللين فعال ضد الدمامل؟ و ما هي الجرعات المناسبة لأخده ؟؟؟

icon 6 مارس 2016
icon 1875
هل كلوكساسيللين فعال ضد الدمامل؟ و ما هي الجرعات المناسبة لأخده ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اعمل زراعة لصديد الدمل بعدها نعرف العلاج المناسب 0 2016-03-06 17:41:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اعمل زراعة لصديد الدمل بعدها نعرف العلاج المناسب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ما هي طريقة استعمال دواء بيرميثرين الذي يعالج مرض الجرب و ما مدى فعاليته وهل يوجد بديل أقوى

بيرمثرين دواء فعال لعلاج الجرب وتستمر فعاليته لعدة أيام . طريقة الاستعمال :* اغسل يديك قبل و بعد الاستخدام . * تأكد أن أظافرك قصيرة . * اغسل جميع ملابسك و فراشك بماء ساخن ومن ثم جففها . * ضع طبقة رقيقة من العلاج على جميع جسمك من الرقبة الى أسفل القدم وبين الأصابع و تحت جلد الأظافر باستخدام فرشاة أسنان ( تخلص منها بعد الاستعمال ) . * البس ملابس رقيقة أثناء استعمال العلاج . * حاول عدم ملامسة جلدك لجلد الأشخاص الاخرين أثناء العلاج . * بعد 8-14 ساعة اغسل جسمك كاملا بماء دافئ و صابون .

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجلدية

الايزوتريتينوين لحب الشباب .كم تبلغ مدة العلاج و ما هي الكمية الاجمالية(ملغ) اللازمة لاختفاء العد الشائع نهائيا. وشكرا لكم :)...

حسب وزنك من 35كلغ الى 50كلغ تاخذ 20ملغ من ازتريتنوين . من51كلغ -69كلغ تاخذ 30ملغ. من 70-80كلغ تاخذ 40ملغ بالليل.ولمدة شهر بعدها اعمل تحليل كبدي .واستمر شهر آخر وهكذا الى ان تصل الى النتيجة المرضية برفع الميم وكسر الضاد.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

كيفية استعمال الدواء ميلادينين 10 مغ ؟ وهل لديه فعالية للقضاء على البهاق؟ وشكرا

يستعمل عادة ميلادنين 10 لعلاج البرص VITIGOوليس البهاق.الطريقة: يوضع الميلادنين في مكان البرص لمدة ساعتين بعد ساعتين من وضعه .تعرض المكلن المدهون لأشعة الشمس لمدة دقيقة في اليوم الاول .كرر نفس العملية في اليوم التالى مع اضافة دقيقة اخرى اعني تعرض للشمس دقيقتين.وهكذا الى ان تصل الى 20 دقيقة بعد كم من يوم .ثم تنقص دقيقة كل يوم الى ان تصل الى اليوم الذى تتعرض فيه الى دقيقة.ونهاية العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

استخدم دواء (دكيوتان) Decutan لعلاج حبوب ظهرت في وجهي و حسب ما عرفت بأن له مضاعفات جانبية و وددت أن...

لا يجوز استخدام هذا العلاج دون إشراف طبي و فحوصات مخبرية دورية لانزيمات الكبد و دهنيات الدم .. عدا عن الجفاف المصاحب لها و احتمال الام العضلات و الرأس و غيرها

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يجب أن آخذ جرعة تراكمية 120 مغ لكل كيلو من الإيزوتريتينوين حتى يتم الشفاء من حب الشبابام تكفي جرعات...

السلام عليكم ورحمة اللّه في البداية يجب ان أءكد عليك انة يجب ان لا يحصل حمل خلال زيارته العلاج وبعدها لمدة ثلاثة أشهر واكيد طبيبك اكد عليك، الجرعة التراكمية لضمان عدم عودة حب الشباب ، ولكن بعض الاطباء الاساتذة يعطون جرعة قليلة ولفترة طويلة ويتركون العلاج حسب الاستجابة واذا بقية الاطباء يشاركونا الرأي نكون ممنونين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه