هل كريم فيوسكورت مناسب لاكزيما الجفون علبته عليه خط احمر واصفر وهل استخدامه يؤاثر على العين وهل نسبه الكرتوزون فيه مناسبه ؟

icon 5 مارس 2014
icon 9180
هل كريم فيوسكورت مناسب لاكزيما الجفون علبته عليه خط احمر واصفر وهل استخدامه يؤاثر على العين وهل نسبه الكرتوزون فيه مناسبه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن استعمالة وذلك حسب شدة الاكزيما وتحت اشراف الطبيب ولكن يجب الحذر من دخولة للعين لذى يفضل استعمال مراهم العيون الني تحتوي على الكورتيزون للاكزيما حول العين لتفادي مشكلة دخولة للعين 2 2014-03-05 17:17:59
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
يمكن استعمالة وذلك حسب شدة الاكزيما وتحت اشراف الطبيب ولكن يجب الحذر من دخولة للعين لذى يفضل استعمال مراهم العيون الني تحتوي على الكورتيزون للاكزيما حول العين لتفادي مشكلة دخولة للعين

تعليقات الزائرين

زائر زائر

لدي اكزيما في جفن العين العلوي مع وجود حكه و تورم خفيف و شعور بالحرق ..استخدم له حاليا فيوسيدين توقفت الحكه و الشعور بالحرق هل استمر في استخدامه ام اذهب لطبيب ؟

icon 22 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل غسول clean clear لعلاج حب الشباب فعال وهل كريم سيلفانا ممكن استخدامه بعد الغسول وهل الغسول اذا وقع فى...

حب الشباب له العديد من العلاجات الفعالة.. و الغسول هو مجرد إضافة للعلاج و لا يغني عنه.. عند دخول أي مادة في العين يجب غسلها تحت الماء الجاري عدة دقائق و مراجعة طبيب العيون عند الضرورة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ماذا اعمل ابطي صاير لونه اسود بعد ما استخدمت طريقه لمزيل العرق لكريم سودو من قوقل واستخدمت المقشر الرتن اي...

ننصحك الآن بالإكتفاء باستخدام الجليسوليد الأحمر الأصلي والفازلين، ومعالجة الحبوب والحرارة وذلك بتنظيف المنطقة يوميا بصابون طبي مثل سيباميد أو نتروجينا وتنشيفها جيدا ثم دهنها بمرهم فيوزيكورت أو كينافيل مرتين يوميا مع تجنب استخدام مزيلات العرق والمبيضات لحين شفاء الحبوب والحرارة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

حامل وشفاتي متشققه ماذا استعمل لترطيب الشفاه؟ وهل استطيع استعمال احمر الشفاه من ماركه كلينيك ؟ هل له اضرار على...

لعلاج جفاف وتشقق الشفتين يمكنك اتباع الطرق التالية : 1--دهن الشفتين بزيت الزيتون مع تدليك بشكل دائري 2--دهن الشفتين بعسل النحل أيضا مع التدليك بشكل دائري. لا أنصح باستعمال أي مواد كيماوية أثناء الحمل لأنها لا تخلو من التأثيرات الجانبية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

للتقشير البشرة استخدام كريم ريتن A و كريم الدوكين فورت 4% و كريم افالون و اقي للشمس فوتوديوم ماكس. هل...

ضها ، يمكن خلط الكريمات الثلاثة الأولى مع بعضهاوبالنسبةللواقي الشمسي يوضع عند الخروج خارج المنزل ويتعرض للشمس وليس كل ساعتين، وأنا أنصحك بعلاج الحبوب المستمرة بالظهورقبل علاج آثار الحبوب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه