هل ظهور حبة كبيرة في نهاية الظهر بين طرفي المؤخرة مؤلمة جدا ولونها احمر لدرجة لا استطيع الجلوس وليس لها راس هل فيها خطورة وما الحل المساعدة

الأمراض الجلدية
أنثى 25 July 2010 تم تعديله في 9 November 2021 11444
هل ظهور حبة كبيرة في نهاية الظهر بين طرفي المؤخرة مؤلمة جدا ولونها احمر لدرجة لا استطيع الجلوس وليس لها راس هل فيها خطورة وما الحل المساعدة

اجابات الاطباء

الحل أن تراجعي اختصاصي جراحة عامة، فربما أمكن علاج الدمل بالمضادات الحيوية أو ربما احتاج لجراحة، اقرأ المزيد
الحل أن تراجعي اختصاصي جراحة عامة، فربما أمكن علاج الدمل بالمضادات الحيوية أو ربما احتاج لجراحة،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية