ماذا افعل انا اعانى من التكاريا فى الجلد بمجرد تناول اى عقار طبى برشام او دواء اى نوع

الأمراض الجلدية
ذكر 6 January 2011 تم تعديله في 9 November 2021 1187
ماذا افعل انا اعانى من التكاريا فى الجلد بمجرد تناول اى عقار طبى برشام او دواء اى نوع

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
10 January 2011
يبدو أنه عندك حساسية لبعض الأدوية وليس لجميع الأدوية ،مطلوب منك مراقبة الأدوية التي تثير لك الحساسية وتبتعد عن تناولها... اقرأ المزيد
يبدو أنه عندك حساسية لبعض الأدوية وليس لجميع الأدوية ،مطلوب منك مراقبة الأدوية التي تثير لك الحساسية وتبتعد عن تناولها لأن الحساسية ليس لها علاج شافي، ويمكنك عند تناول دواء له حساسية أن تتناول قبله دواء مضاد للهيستامين مثل بولارامين أو زايريتيك، واذا كانت الحساسية قوية يمكن تناول الكورتيزون
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية