لقد وصفت لي الطبيبة تيتراليزال لعلاج حب الشباب آخد حبتين في اليوم ولكن

الأمراض الجلدية
أنثى 12 March 2018 تم تعديله في 9 November 2021 5246
لقد وصفت لي الطبيبة تيتراليزال 300 لعلاج حب الشباب آخد حبتين في اليوم ولكن في اليوم التاسع ضهرت لي بقع حمراء سببت لي الحكة هل اتوقف عن أخده ام انه امر عادي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية