لدي حبوب في اخر الراس وهي متقاربة وفيها قشرة لكن لاتسبب الحكة هل هي قوباء

الأمراض الجلدية
أنثى 25 January 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2325
لدي حبوب في اخر الراس وهي متقاربة وفيها قشرة لكن لاتسبب الحكة هل هي قوباء

اجابات الاطباء

الدكتور حامد محمد احمد عبده
25 January 2018 الجلدية والتناسلية
ممكن أن يكون ما تشتكى منه قوباء بمعنى التهاب فطرى وممكن أن يكون أيضا إلتهاب بكتيرى من النوع المزمن فى... اقرأ المزيد
ممكن أن يكون ما تشتكى منه قوباء بمعنى التهاب فطرى وممكن أن يكون أيضا إلتهاب بكتيرى من النوع المزمن فى بصيلات الشعر. ننصح بالعرض عل متخصص أمراض جلدية لفحص الحالة وعمل الفحوصات اللازمة إذا تطلب الأمر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
آخر التوصيات في تطعيمات الاطفال مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
حبوب الغدة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية