قبل فترة كنت اعاني من داء الثعلبة اخذت العلاج المطلوب لاحظت بضهور شعير

الأمراض الجلدية
أنثى 31 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 970
السلام عليكم،قبل فترة كنت أعاني من داء الثعلبة اخذت العلاج المطلوب لاحظت بضهور شعيرات بسيطه وصغيره لايمكن رؤيتها،انتهيت من العلاج لحظت كثره تساقط الشعر لدي بكميه كبيرة وألم عندة جر الشعره بمنطقة الاصابه وضهور قشره وحبوب حول منطقة الاصابه هل هذا خطير

اجابات الاطباء

تناولي حبة زنك يوميا 50 ملغ بعد الفطار وحبة ب 12 1000 تحت اللسان مرة واحدة يوميا وقم باجراء فحص... اقرأ المزيد
تناولي حبة زنك يوميا 50 ملغ بعد الفطار وحبة ب 12 1000 تحت اللسان مرة واحدة يوميا وقم باجراء فحص لهما مع فحص فيتامين دال والكالسيوم والغدة الدرقية وابتعد عن الضغط النفسي وبعد النتيجة اساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تنظيم الوزن في فترة ما قبل الحمل مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
طرق للتمرين إذا كنت تكره ممارسة الرياضة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية