قبل اسبوعين لسعتني بعوضه او بق في قدمي وظهرت مكانها حبه منتفخه ومنها جسدي اصبح يحكني بكثرة وتظهر حبوب مشابهه لقرصه البق في قدمي وبين الفخذين مع حكه شديدة ما السبب والعلاج ؟؟

الأمراض الجلدية
أنثى 12 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1917
قبل اسبوعين لسعتني بعوضه او بق في قدمي وظهرت مكانها حبه منتفخه ومنها جسدي اصبح يحكني بكثرة وتظهر حبوب مشابهه لقرصه البق في قدمي وبين الفخذين مع حكه شديدة ما السبب والعلاج ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتورة عنود العيسى
13 May 2016 الجلدية والتناسلية
يجب تهوية الشراشف والفراش.........وغسيل الاواعي بالمياه الحاره وتهوية الغرف .........ممكن الاستعانه بمكعبات النافثلين ووضعها بين الاواعي وفي الفراش يساعد بطرد... اقرأ المزيد
يجب تهوية الشراشف والفراش.........وغسيل الاواعي بالمياه الحاره وتهوية الغرف .........ممكن الاستعانه بمكعبات النافثلين ووضعها بين الاواعي وفي الفراش يساعد بطرد الحشرات من المكان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية