في وجهي حبوب صغيرة جدا لا تجعل بشرتي صافيه وعند الذهاب للطبيب قال انها

الأمراض الجلدية
أنثى 14 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1418
السلام عليكم في وجهي حبوب صغيرة جدا لا تجعل بشرتي صافيه وعند الذهاب للطبيب قال انها اكياس دهنيه لايمكن ازالتها الا بالكي والكي يسبب اثار بنيه اتمنى احد يعطيني حل بديل

اجابات الاطباء

في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى... اقرأ المزيد
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وهذا الكريم بستخدم 3 مرات يوميا لأكثر من 6 شهور حتى تحافظ على نضارة بشرتك وحتى يمنع رجوع حب الشباب هذا الكريم متواجد في فلسطين وعليك استخدام حبوب مينوسيكلين عيار 100 مل حبة كل مساء على ان تمتنع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبللا ذلك ب 3 ساعات. وما يتعرض له صاحب البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية