في فصل الشتاء يظهر في جسدي حب لا ماسببه ثم يترك خلفه بقع بنية وانا ذات

الأمراض الجلدية
أنثى 11 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1733
في فصل الشتاء يظهر في جسدي حب لا اعرف ماسببه ثم يترك خلفه بقع بنية وانا ذات بشرة بيضاء وتبقى هذه البقع مدة طويلة جدا لا تزول فما السبب وكيف اتخلص من البقع

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
12 November 2015
استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا لاثار الحبوب والظاهر انك في فصل الشتاء تتناولي بكثرة الحلويات والدهنيات والبيض والسمك... اقرأ المزيد
استخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا لاثار الحبوب والظاهر انك في فصل الشتاء تتناولي بكثرة الحلويات والدهنيات والبيض والسمك والموز والمكسرات ابتعدي عنها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التغذيه في فصل الشتاء مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية