حبوب في ضهري من عند كتفي

الأمراض الجلدية
أنثى، 6 سنة 10 April 2020 تم تعديله في 9 November 2021 992
عندي حبوب في جسمي من عند إكتافي وكتير جدا عند تحت ضهري وبتزيد في وقت البريوت بطريقه وحشه جدا...أعمل ايه

اجابات الاطباء

د. احمد طاحون
11 April 2020 الجلدية والتناسلية
هناك عدة احتمالات لهذه الحبوب الاول ان تكون احدى انواع حب الشباب وهذا الأرجح الثانى ان تكون نتيجة التهابات فطرية... اقرأ المزيد
هناك عدة احتمالات لهذه الحبوب الاول ان تكون احدى انواع حب الشباب وهذا الأرجح الثانى ان تكون نتيجة التهابات فطرية لبصيلات الشعر يجب الفحص لتحديد التشخيص المناسب وتناول الدواء المناسب للحالة تمنياتى بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية