عندي حبوب في أعلي ظهري وفي الصدر وهي تظهر عندما أعرق وتسبب هياجا شديدا مع حكة وأكلان شديدفي الصدر وتكون لونها أحمر جامدفما العلاج

الأمراض الجلدية
ذكر 23 September 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1263
عندي حبوب في أعلي ظهري وفي الصدر وهي تظهر عندما أعرق وتسبب هياجا شديدا مع حكة وأكلان شديدفي الصدر وتكون لونها أحمر جامدفما العلاج

اجابات الاطباء

هوغالبا انها علامات لمرض اسمه حمو النيل أو طفح التعرق يظهر في فصل الصيف والعلاج يكون بعدم التعرض لأشعة الشمس... اقرأ المزيد
هوغالبا انها علامات لمرض اسمه حمو النيل أو طفح التعرق يظهر في فصل الصيف والعلاج يكون بعدم التعرض لأشعة الشمس وارتداء الملابس القطنية وعدم حكها بالليفة أثناء الحمام ويفضل استخدام الدوش البارد ودهن الحبوب بمرهم تتراسايكلين مرتين يوميا ويمكن الإستحمام بمغلي زهرة البابونج أو مغلي النخالة بعد تصفيتها فتمنع الحكة والإحمرار وتناول دواء مضاد للهستا مين مثل بولارامين أو كلارريتين أو آفيل بالإضافة الى تجنب النشاطات التي تؤدي الى التعرق
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حبوب الوجه عند الرضع مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
حبوب الغدة في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية