اعاني من حكة جافة تحت الخصيتين

اعاني من حكة جافة تحت الخصيتين
icon 17 ديسمبر 2017
icon 1104
عمري 26 سنة اعاني من حكة جافة تحت الخصيتين
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استعمل التغسيل الجيد يالشامبو والماء واستعمال مرطب ويفضل ان يكون مضاد حيوي , سلامات 1 2017-12-18 17:13:47
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
استعمل التغسيل الجيد يالشامبو والماء واستعمال مرطب ويفضل ان يكون مضاد حيوي , سلامات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجلدية

بقع جافة متفاوتة الحجم بالمنطقة الحساسة، حكة من حين لآخر، أعاني من هذه المشكلة منذ سنتين

على الأرجح أنت تعانى من اكزيما بالجلد لكن هناك انواع مختلفه من الاكزيما ، يجب مراجعة المواد المستخدمه على الجلد لهذه المنطقه ، قد تكون هناك علاقه بين أى كريمات موضعية مستخدمه أو نوعية الملابس الداخليه.. أنصح بارتداء ملابس قطنية ..عدم استخدام اى مواد ذات طبيعة كيميائيه للعلاج ...مع استخدام المرطبات باستمرار.. وأخيرا يجب فحص باقى الجلد لمعرفة إن كنت تعانى من أنواع أخرى من الاكزيما مثل الاكزيما الدهنية.. 

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجلدية

عمري 21 ذكر اعاني من قشرة شديدة اكثر من عام على شكل قشور كبيرة مع حبوب تحت الجلد وحبوب ظاهرة...

في البداية عليك عمل الفحوصات التالية لأنك تعاني من نقص في أكتر من واحدة من الآتي:- الزنك فيتامين د فيتامين ب12 والكالسيوم ومخزون الحديد والغدة الدرقية وبعد ذلك استطيع تقديم المساعدة اما بالنسبة للقشرة فعليك ارسال صورة لها كي اساعدك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا فتاة عمري 30 سنة مصابة بمرض تصلب الجلد منذ عدة سنوات المشكلة اني اعاني من جفاف شديد في وجهي...

تصلب الجلد و المعروف باسم سكليروديرما scleroderma : يوجد نوعان منه , احدهما عام أو جهازي يصيب حتى الرئتين و القلب و الاوعية الدموية و الجهاز الهضمي و الاخر محدود أو موضعي يتركز على الجلد , و اهم ما يميزه ظهور ظاهرة رينود التي هي عبارة عن احساس بالاختناق و الاغماء و و الجلد يتيبس و يتقلص , و يبدأ بالاصابع ثم يمتد الى الاطراف العلوية و الصدر و قد يمتد الى الرقبة و الوجه فيصبح على شكل الرخام . الأسباب غير معروفة ولكن يعتقد أنه بسبب وجود خلل في الجهاز المناعي حيث يتعرف خطأ على خلايا الجسم على أنها غريبة فيهاجمها فيحدث تورم الخلايا وترتفع درجة الحرارة ويظهر الألم ويحدث تصلب الجلد. العلاج : يمكن استخدام العلاجات التالية : 1- لانالين lanaline سائل 2- Emulubricate كريم 3- صابون حبة البركة 4- الثلج الكربوني 5- حمام الطين و خاصة طين البحر الميت في الاردن 6- و كذلك الكورتيزون decadron و لكن العلاج يحتاج الى الصبر و التحمل لانه يحتاج الى مدة طويلة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه