ظهرت لدي كتله دائريه في رقبتي جهة اليمين بالاسفل قليلا. لا تسبب لي أي ألم لكن يمكن لمسها و الاحساس بها . ليست منتفخه . ماهو سببها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
السلام عليكم، ظهرت لدي كتله في الساق اليسرى بالقرب من عظمة الساق ولكن هي ليست بارزه وعند اللمس يمكن الاحساس...
سؤال من ذكر سنة
لدي حبة داخل الجلد في الارداف من اليمين وعند لمسها لا اشعر بها
سؤال من أنثى سنة
لدي بقعه حمراء لكن ليست شديدة الحمار وبارزه قليلا بدون حكه او الم لكن يرعبني ظهوها من شهرين او اكثر
سؤال من أنثى سنة 35
ظهرت لدي منذ عدة اشهر كتله صغيره في رقبتي من الامام اسفل الجهه اليمنى وهي تتحرك مع البلع علماً انه...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين