طفح جلدي مفاجئ مع حكة بسيطة

طفح جلدي مفاجئ مع حكة بسيطة
icon 2 فبراير 2020
icon 1095
طفح جلدي مفاجئ مصاحب حكة بسيطة في جميع الجسم ما عدى الوجه ملاحظة لدي اكزيما في الرئس مزمنه ولاكسن استخدم لها العلاج الازم من استاشرة الطبي .يجوز استخدام AERIUs مع الرمين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن استخدام aerius كمضاد للهستامين والحساسية 0 2020-02-03 06:34:28
الدكتور امنية خاطر
الدكتور امنية خاطر
الجلدية والتناسلية
ممكن استخدام aerius كمضاد للهستامين والحساسية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم دكتورنا الفاضل: لديا طفلة تعاني من جفاف في الجلد وتقشرات في كامل الجلد وجروح في أطراف الأصابع مع...

حالتها تشي الى اكزما جافة او صدفية وعلاجها من خلال مرهم متوفر في فلسطين وعليك كي تتم المعالجة الشافية باذن الله عمل فحوصات فيتامين دال والكالسيوم والزنك لأنها تعاني من نقص واحدة او اكثر مما ذكرت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

انا اعاني من حساسية في الجلد ضد العرق حيث تظهر الحساسية بسبب اشعة الشمس في فصل الصيف او بسب التوتر...

قد تدل الأعراض المذكورة على حساسية الجلد التي تسمى (التهاب الجلد التأتبي)، والتي قد تظهر نتيجة لتعرض الجسم للتعرق أو الشمس أو التوتر. وهي حالة شائعة تحدث عندما يتفاعل الجسم مع مواد معينة في الجلد، مما يؤدي إلى ظهور أعراض مثل الحكة والاحمرار والتورم.

 

يمكن أن يتسبب العرق في حدوث هذا النوع من الحساسية بسبب تفاعل بين بكتيريا الجلد والمواد الكيميائية الموجودة في العرق، ويمكن علاج هذا النوع من الحساسية من خلال تجنب العوامل المسببة للحساسية، مثل الحرارة والتعرق والتوتر، واستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الملائمة للحساسية والتي تحتوي على مواد مهدئة ومرطبة.

 

كما يمكن أن يصف الطبيب الكريمات الموضعية التي تحتوي على الكورتيزون لتخفيف الأعراض، وفي حالة الحساسية الشديدة، يمكن استشارة الطبيب لوصف العلاج المناسب، مثل العلاج بالأدوية المضادة للحساسية.

 

يجب عليك أيضًا اتخاذ بعض الإجراءات التي تحد من فرص ظهور أعراض الحساسية، ومنها الآتي:

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم ، تناولت والدتي دواء اسمه carbosylane وظهر بعد فترة احمرار وطفح جلدي يرافقهما حكة شديدة في كل الجسم...

الافضل معاينتها من قبل طبيب الجلدية فحساسية الادوية احيانا تكون خطيرة وتحتاج الى المستشفى ولكن من الوصف المذكور اعلاه يبدو انها شرية حادة نتيجة الدواء اولا بنصح بتوقف تناول الدواء حاليا و استعمال كريمات جليدية بحسب شدة الحساسية كما تحتاج الى حبوب مضادة للهيستامين للتخفيف من العلاج و في الحالت الشديدة يمكن اعطاء حبوب الكورتيزون لفترة قصيرة ولكن كل ذلك يعتمد على الفحص السريري

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه