شلت ف الحلاوة كل جسمي وطلع ف جسمي حبوب حمرا وملتهبه ..ف الظهر والصدر والبطن والزنود ..ايش اسوي ..جالسه استعمل بودرة الحرارة الجلدية تنشفها بس مع الحر تزيد ممكن تفيدني دكتور

الأمراض الجلدية
أنثى 28 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 20201
شلت ف الحلاوة كل جسمي وطلع ف جسمي حبوب حمرا وملتهبه ..ف الظهر والصدر والبطن والزنود ..ايش اسوي ..جالسه استعمل بودرة الحرارة الجلدية تنشفها بس مع الحر تزيد ممكن تفيدني دكتور

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
29 July 2015 الجلدية والتناسلية
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة... اقرأ المزيد
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الى مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فيتامين ك للمواليد مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
مصادر فيتامين ك مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية