مرحبا اني سويت درما بين بشعري وهسه فروه شعري توجعني

الأمراض الجلدية
أنثى، 6 سنة 16 July 2020 تم تعديله في 20 June 2021 828
سويت درما بين لشعري وهسه فروه شعري حمره وتوجعني شنو سبب خوما تأثر ع شعري

اجابات الاطباء

قد يكون السبب التهاب فروة الرأس .. اذا لم تكن عندكم حساسية البنسلين ممكن استخدام كبسول اموكسيلين ثلاث مرات يوميا... اقرأ المزيد
قد يكون السبب التهاب فروة الرأس .. اذا لم تكن عندكم حساسية البنسلين ممكن استخدام كبسول اموكسيلين ثلاث مرات يوميا ومراجعة المختص في المستشفى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية