بستخدم مرهم ادابالين

الأمراض الجلدية
أنثى، 23 سنة 11 May 2021 تم تعديله في 20 June 2021 2638
سبب ليا تقشير وجفاف وحكه ف الجلد

اجابات الاطباء

د. سندس نبيل عبداللطيف
12 May 2021 الجلدية والتناسلية

يجب عليكي وقفه موقتا واستعمال الاتي كريم يحوي احد مشتقات الكورتيزون مثل كريم texacort cream ...مرتين يوميا اسبوع مع مرطب... اقرأ المزيد

يجب عليكي وقفه موقتا واستعمال الاتي كريم يحوي احد مشتقات الكورتيزون مثل كريم texacort cream ...مرتين يوميا اسبوع مع مرطب للجلد مثل Mondo cream ..ثلاث مرات يوميا اسبوع ومضاد للحساسية مثل Lergicare 5mg tab ,قرص مساءا يوميا اسبوع ....ثم العوده للادابالين وبشترط غسيله بعد نصف ساعه من استعماله ووضعه بالظلام وكميه متوسطه علي الحبوب فقط

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 2 December 2022
كنت استخدم كريم ادبالين نص ساعه واشطفه وبعدين ارطب بمندوكريم وبعده اسبوع بدا وجهي يتحسس ويصاب بالإحمرار من مندوكريم؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تقشير اليدين مقالات طبية
المباعدة بين الولادات أخبار طبية
تقشير البشرة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية