خلطة طبيعية لازالة الشعر نهائيا من الجسم وطريقة الاستخدام

خلطة طبيعية لازالة الشعر نهائيا من الجسم وطريقة الاستخدام
icon 27 أكتوبر 2015
icon 2103
خلطة طبيعية لازالة الشعر نهائيا من الجسم وطريقة الاستخدام شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

متوفرة في فلسطين وتستخدم مرتين يوميا 0 2015-10-28 07:05:39
طاقم الطبي
طاقم الطبي
متوفرة في فلسطين وتستخدم مرتين يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم هل يوجد طريقة طبيعية لتصفية الوجة تماما من الحبوب والبثور ولتنظيف الوجة تماما و تكون طريقة مضمونة وسريعة...

يعتمد علاج الحبوب والبثور الجلدية على طبيعتها والعامل المُسبب لها , ننصح باستشارة أخصائي الجلدية لتشخي الحالة و اتخاذ الاجراء العلاجي اللازم .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل صحيح ان الجلسرين مع الليمون ضار لبشرة الوجه وماهي افضل وصفة طبيعية لعلاج البقع البنية الناتجة عن اثار حب...

استعمال الليمون باستمرار لا ينصح به لما قد يلحق بالبشرة من تخريش وتهيج، لتبيض الوجه وإزالة اللون الأسمر لا يوجد أجمل من خلطة دقيق الشوفان مع بياض بيضة مع عسل و قطرات ليمون.ضعي شرائح الخيار وشرائح البطاطا بالتبادل على وجهك بشرط أن تكون الشرائح رقيقة جدا لتأخذ شكل بشرة الوجه. استخدمي اللوز المفروم مع اللبن العادي، ثم امزجي اللبن مع اللوز المفروم لتكوين معجون يوضع على الوجه والرقبة لمدة مناسبة 15 دقيقة ثم يشطف

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

xylocaine jelly 2 هل تستعمل لتخدير الموضعي لازالة الشعر تحت الابط وفي كافة الجسم وماهي طريقة الاستعمال

يحتوي دواء xylocaine jelly 2%، على المادة الفعالة زايلوكايين (بالإنجليزية: Lidocaine HCl)، حيث يستخدم لعمل تخدير موضعي قبل البدء ببعض الفحوصات أو العمليات الجراحية، ويستخدم أيضاً لتخدير بعض المناطق قبل البدء بعملية إزالة الشعر، يعطي xylocaine jelly 2% مفعول سريع جداً (خلال 3-5 دقائق)ولكنه قصير الأمد، (20-30 دقيقة).

نعم، تستطيعي استخدام xylocaine jelly 2% كمخدر موضعي لإزالة الشعر، ويمكن استخدامه كمخدر للمنطقة الحساسة لإزالة الشعر، عن طريق وضع طبقة رقيقة من الجل على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، وانتظار مدة 3 دقائق ثم إزالتها، وبعدها تستطيعي القيام بعملية إزالة الشعر من دون الشعور بأي ألم.

ولكن يجب عليك الانتباه وعدم استخدام الدواء بجرعات كبيرة، لتجنب حدوث بعض الحساسية في المنطقة، ويفضل مراجعة الطبيب أو الصيدلاني قبل استخدامه، للتأكد من طريقة الاستخدام الصحيحة والمناسبة لوضعك، ويفضل أن تذكري لهم إذا كانت لديكِ بعض الحساسية من بعض الأدوية أو بعض الأمراض الجلدية.

للمزيد:

المراجع:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ما هى أفضل طريقة لإزالة الشعر الزائد بدون الم وبطريقة صحية ؟

بعض الطرق لتخفيف الألم اثناء ازالة الشعر 1- لتخفيف الالم و ازاله الجلد الميت و الشعر الصغير جدا.....تخلطين خميره مع عسل ويخفف قليلا بماء ورد وليمون...... تدهننين المنطقه الي تبغين تشيلين فيها الشعر و تتركيها الى ان تنشف وبعدين تفردين الحلاوه وتبدئين في الازاله 2- تأخذين ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب ماء ......مع قليل من الخميره وتحركيها جيدا وتمسحين به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظري لتجف .....بعد ذلك تأخذين الحلاوه ... وتمدديها على نفس المنطقه اللي سبق وطلتها و تبدأ بالإزاله 3- و ممكن حتى لا تشعري بالالم ان تدهني المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل 4- و المفاجاه هي..........معجون الاسنان!!!!! يوضع على المنطقه المقصوده لمده 5 دقائق .......و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الازاله......... و سوف يصبح الالم لديك ضعيف او حتى ليس له وجود.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل فرد الشعر بطريقة الكيراتين امنه؟؟ وهل نتائجها مضمونة ؟وهل تسبب تساقط او تقصف الشعر فيما بعد؟؟ وكم يدوم مفعولها؟شكرا

لا ،غير مضر لأن الكيراتين يعمل على تقوية الشعر وحمايته و يمكن استخدام الكرياتين البرازيلي لعلاج تقصف الشعر وتجعده وهيشانه لأنه مادة رئسية من مكونات الشعر وهو يحمي الشعر من الداخل والخارج ويعوضه ما فقد منه وبالتالي لا يسبب تساقط الشعر ولا تقصفه .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه