تظهر ع وجهه صديقتي حبوب بشعه وبدات تزداد يوما بعد يوما علما انها تبلغ

الأمراض الجلدية
أنثى 29 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1229
السلام عليكم تظهر ع وجهه صديقتي حبوب بشعه وبدأت تزداد يوما بعد يوما علما انها تبلغ من العمر 24 عاما وهذه الحبوب تظهر بشكل عقد حمراء داخل الجلد او خارجها ارجو افادتي بشي

اجابات الاطباء

عليك ارسال صورة للحبوب عبر الطبي استشارة للتشخيص والمساعدة اقرأ المزيد
عليك ارسال صورة للحبوب عبر الطبي استشارة للتشخيص والمساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية