تحية طيبة لدي احمرار وحكة بين الفخذين من مدة طويلة اخذت العلاج بعد انقطاع العلاج تظهر من جديد نفس الحالة وشكرا

الأمراض الجلدية
ذكر 23 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1460
تحية طيبة لدي احمرار وحكة بين الفخذين من مدة طويلة اخذت العلاج بعد انقطاع العلاج تظهر من جديد نفس الحالة وشكرا

اجابات الاطباء

الدكتور علي وليد
24 April 2015 الجلدية والتناسلية
استعمل كريم مايكونازول مع هيدروكورتزون مرتين يومياً لمدة شهر. اقرأ المزيد
استعمل كريم مايكونازول مع هيدروكورتزون مرتين يومياً لمدة شهر.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تسعة فوائد صحية لممارسة النشاط البدني مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أدوية ومعدات طبية يجب توافرها في حقيبة الحاج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية