بعد أخدالكلوميد و حقن القونال ظهر عندي طفح جلدي قليل أي بمعنى حبيبات صغيرة وتنتفخ مع حكة شديدة وهي تظهر في منطقة الفخد و الرجلين وبعد دلك تختفي هل هدا شيء عادي

الأمراض الجلدية
أنثى 5 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1234
بعد أخدالكلوميد و حقن القونال ظهر عندي طفح جلدي قليل أي بمعنى حبيبات صغيرة وتنتفخ مع حكة شديدة وهي تظهر في منطقة الفخد و الرجلين وبعد دلك تختفي هل هدا شيء عادي

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
التسريب بعد التكميم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
الرعاية الصحية عن بعد لما بعد الجراحة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية