انا ٩ وعندي حب شباب استخدمت العديد من الكريمات وكانت تسبب لي تهيج جلد

الأمراض الجلدية
ذكر 28 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1715
دكتور انا 1٩ سنة وعندي حب شباب استخدمت العديد من الكريمات وكانت تسبب لي تهيج جلد وتنتشر الحبوب أكثر واستخدم اليوم صابونه كابريت بس صارت جلدي جاف غير نصر أشعر كأن بشرتي 100 سنة

اجابات الاطباء

د. تيسير شنابلة
29 September 2015 جراحة الفك والأسنان
لا تستخدم الكريمات وادهن وجهك بالعسل ثلاث مرات يوميا ثلاثه اسابيعه وسلامتك اقرأ المزيد
لا تستخدم الكريمات وادهن وجهك بالعسل ثلاث مرات يوميا ثلاثه اسابيعه وسلامتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية