انا وجهي دهني وتظهر حبوب على وجهى و اخفيها تماما هل علاج نهائي ل و

الأمراض الجلدية
أنثى 28 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2007
سلام انا وجهي دهني وتظهر حبوب على وجهى واريد ان اخفيها تماما هل هناك علاج نهائي لهذا و شكرا

اجابات الاطباء

إنّ الحبوب مظهر متوقع للبشرة الدهنية التي تعاني من زيادة الإفرازات الدهنية وبالتالي إغلاق المسامات والتسبب بإلتهابات تظهر على شكل... اقرأ المزيد
إنّ الحبوب مظهر متوقع للبشرة الدهنية التي تعاني من زيادة الإفرازات الدهنية وبالتالي إغلاق المسامات والتسبب بإلتهابات تظهر على شكل حبوب، الخطوة الأولى والأهم هي المحافظة على نظافة الوجه باستخدام غسول طبي مخصص للبشرة الدهنية مرتين يومياً على الأقل، ثم إستخدام قابض للمسامات (toner) بعد كل غسيل. الحبوب المتواجدة حالياً يمكن علاجها باستخدام مضاد حيوي موضعي بالإضافة إلى إمكانية تناول حبوب مضاد حيوي تحت اشراف طبيب مختص.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية