انا مصاب بالثاليل التناسلي.. كيف يتم القضاء على الفيروس بشكل نهائي قبل ان يتم القضاء على الثاليل والبثور في المنطقة التناسلية ؟؟

icon 26 مارس 2016
icon 6862
انا مصاب بالثاليل التناسلي.. كيف يتم القضاء على الفيروس بشكل نهائي قبل ان يتم القضاء على الثاليل والبثور في المنطقة التناسلية ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنظافة المستمرة 0 2016-03-27 09:32:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالنظافة المستمرة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل تنتقل عدوى الهربس التناسلي خلال اختفاء الثآليل والقروح وهل حقا ان فيروس الهربس ينتقل الى الشريك عن طريق السائل...

فيروس الهربس التناسلي مرض مختلف عن فيروس الثاليل التناسليه لذلك علاجهن يختلف ملاهما ينتقل عن طريق الجماع الجنسي العادي والفموي ايضا.. يجب مراجعة الطبيب المختص

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

كيف يمكن التخلص من فيروس الهربس يظهر عندي في مكان اللحية وبجانب الفم وبشكل متكرر كل اسبوع ؟

الهيربس ليس له علاج نهائي فالفيروس سيبقى مستوطنا نهايات الاعصاب في تلك المنطقة وينشط من وقت لاخر بحسب وضع مناعة الجسم والهدف من العلاج هو التخفيف من اعراضه والمباعدة بين فترات نشاطة وفي حالة تكراره اكثر من 6 مرات بالسنه يمكن اعطاء علاج وقائي بالacyclovir

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا متزوجه واصبت للثاليل تناسلي عالجته بالليزر وظهر مره أخرى هل هى عدوى عن طريق ملامسة ايدى من مكان مصاب...

إن الثآليل التناسلية شائعة وتسببها أنواع معينة من فيروس الورم الحليمي البشري. قد تكون الثآليل التناسلية مزعجة، لكنها قابلة للعلاج وليست خطرة.

يمكن انتقال الثآليل التناسلية عن طريق ملامسة الجلد لشخص مصاب، غالبًا أثناء ممارسة الجنس عن طريق المهبل والشرج والفم. ويمكن أن ينتقل دون أن يدخل القضيب داخل المهبل أو فتحة الشرج. يمكنك أيضًا نقل الثآليل التناسلية للطفل أثناء الولادة المهبلية، لكن هذا أمر نادر الحدوث. كما يمكن انتقال الثآليل التناسلية ضمن المنطقة في حال لمس منطقة مصابة ثم منطقة سليمة دون غسل اليدين.

ومن الجدير بالذكر أن البثور في الأعضاء التناسلية تختلف عن البثور التي قد تحصل في اي مكان آخر على جسمك. لذلك لا يمكنك الحصول على الثآليل التناسلية عن طريق لمس نفسك مع ثآليل في يدك أو قدمك.

إذا لاحظت الثآليل، فمن الأفضل أن يتم اختبارها وعلاجها للمساعدة في تقليل خطر انتقال الثآليل التناسلية إلى الشريك الجنسي.

للمزيد: خطوات للتخلص من الثآليل

المرجع: Genital Warts

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

في امراض الجلد: اعاني من انتشار فطريات على جسدي اعالجه بمرهم اسمه (فنازول -ايكونازول) وهو فعال الا انه بعد فترة...

ما دام هذا العلاج فعال فأنصحك بلإستمرار على إستعماله لمدة 3 شهور متتالية حتى ولو إختفت الحبوب ، وذلك لأن الفطريات علاجها مزعج فهي يمكن أن تعود ثانية بمجرد إيقاف الدواء إذا لم تختف تماما

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه